الاثنين، 9 يوليو 2012

بالصور: كشافة "حمو والحاج" تحتفل بخمسينية الإستقلال بالعاصمة


شاركت أفواج الشيخ "حمو والحاج" التابعة لمقاطعة أفواج الإصلاح بغرداية، مراسيم الإحتفال برفع العلم الوطني إحياء للذكرى الخمسين لعيدي الإستقلال والشباب بساحة الوئام المدني، بسيدي امحمد بالجزائر العاصمة.
وقد تميزت مراسيم الاحتفال بتنظيم جيد، وحضور مكثف للعائلة الثورية، والشخصيات الثقافية والسياسية التي تقدمها رئيس المجلس الشعبي لبلدية سيدي امحمد، والسيد: والي ولاية الجزائر العاصمة.
كان الإفتتاح من أمام مقر بلدية سيدي امحمد، بمسيرة جابت شارع محمد بلوزداد نحو ساحة الوئام المدني يتقدمها العلم الوطني، وصورة لرئيس الجمهورية، بالإضافة إلى الفرقة النحاسية للحرس الجمهوري، وقوات الشرطة والدرك الوطني، ورجال الحماية المدنية ثم أفواج الكشافة الإسلامية الجزائرية، فالسلطات المحلية والولائية، والشخصيات الثقافية والسياسية والعائلة الثورية. ليتم رفع العلم الوطني وعزف النشيد "قسما" من طرف الفرقة النحاسية للحرس الجمهوري، ثم كلمات من السلطات الولائية والمحلية التي أشادت بالحضور المتميز واللافت للفرق الكشفية التابعة لفوج الشيخ "حمو والحاج".
ويجدر الإشارة إلى أن عدد المشاركين في هذه الفعاليات مايقارب 120 كشافا، ممثلين لفوج الإبداع، وفوج الشيخ حمو فخار، وفوج التوزوز، وفوج السلام الذين أضفوا على حفل الأمسية نكهة خاصة ومميزة، ورسموا صورا رائعة أثنى عليها الجميع مطالبين بضرورة المشاركة في تظاهرات أخرى، وفي مناسبات لاحقة.
صور الاحتفال

ليست هناك تعليقات: